: منتدى عائلة زلط : forum family zalat : منتدى شباب مطرطارس :  

مرحبا بك زائرنا الكريم
يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في المنتدى
لتشارك معنا ولتصفح افضل للمنتدى
: منتدى عائلة زلط : forum family zalat : منتدى شباب مطرطارس :  

ما اعظم ان تكون غائبا حاضرا __ على ان تكون حاضرا غائبا

 

متحركة اسلامية رائعة!!!    وذكٌر   متحركة اسلامية رائعة!!!

آهلا بك أخى .. أهلا بيكى أختى ...::- -:: نرحب بكم في
"منتديات شباب مطرطارس"
http://dc11.arabsh.com/i/03244/yj5es7r84tjq.gifhttp://dc14.arabsh.com/i/03244/q3rwhgyv7sby.gif
مطرطارس2011 | أخبارمطرطارس |اسلاميات قصص | مدارس مطرطارس | برامج| العاب| نكت | صور | اناشيد اسلامية |
الاسرة والطفل| الموبايل | منوعات
|فيجوال بيسيك |افلام دينية |مسرحيات |قصائد هشام الجخ |قصائد عمرو قطامش
شاهد ما اخترناه لك :-
1..الجامع الكبير (الاشطوطي) بمطرطارس" قبل وبعد التجديد"
2..تحميل فيلم قصة سيدنا ابراهيم الخليل "عليه السلام"
3..نشيد يا قدس يا قدس يا مهوى الوجدان " انشودة رائعة "
4..طريقة سهلة لمعرفة باسوورد الايميل " سرية للغاية "
5..صور للجامع الكبير بمطرطارس "اثناء التجديد والبناء"
6..اتجمعنا يد الله وتبعدنا يد الفيفا-قصيدة التاشيرة "هشام الجخ"
7..صور ومعلومات واسماء عن كل شهداء"ثورة 25 يناير" بالتفصيل
                                       
:: عدد زوار المنتدى في  2010 و 2011:. يعادل   
http://files.fatakat.com/2009/12/1261977174.gif

http://www.masrawy.com/Ketabat/Images/2011/3//15-3-2011-16-50-2633.jpg
نعتذر اليكم بسب قلة انشاط المنتدى في الاسابيع الكثيرة الماضية ولذلك لاسباب

ربما تعرفونها وربما يستمر قلة المشاركات الى وقت ليس بمعلوم فاعذرونا "" ولكن انتظرونا ""
 
2012
           " الثائر الحق " هو الذي يثور ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبني الامجاد  

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الدراجات النارية
الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:13 am من طرف admin

» الشيخ فوزي في مؤتمر جماهيري لحزب الحرية والعدالة
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 4:00 pm من طرف admin

» مدرسة التعليم الاساسي بمطرطارس (صورة لها) :: معلومات عنها
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:16 pm من طرف mohamed_ashraf

» حفل ختام القران الكريم بمطرطارس 2011/ 2012 _ "zalat44"
الخميس أغسطس 25, 2011 6:28 pm من طرف الحب فى الله

» غزوة تبوك . تفاصيل الغزوة
الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:24 pm من طرف admin

» معسكر الاخوان المسلمون بمطرطارس قسم طلاب الثانوية 2011
الأربعاء يوليو 27, 2011 7:14 pm من طرف mahmoud

» تنسيق الثانوية العامة 2011 في الفيوم
الخميس يوليو 21, 2011 7:43 am من طرف admin

» حد الرجم ..حديث نبوي
الخميس يوليو 21, 2011 7:25 am من طرف admin

» قصة ريا وسكينة الحقيقية
الأحد يوليو 10, 2011 5:56 pm من طرف zalat

» نتيجة الثانوية العامة بالفيوم2011
الأحد يوليو 10, 2011 5:52 pm من طرف zalat

سحابة الكلمات الدلالية

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 1026 مساهمة في هذا المنتدى في 576 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 432 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو مرام فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 206 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 10, 2010 6:20 pm


    صور كل اواني الطهي ومعلومات

    شاطر
    avatar
    admin
    Admin

    الابراجالسمك
    البلد البلد : مطرطارس_ الفيوم _ مصر
    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010
    عدد المساهمات : 424
    تاريخ الميلاد : 18/03/1995
    العمر : 23
    الموقع : zalat44.ahlamontada.net
    العمل/الترفيهطالب
    المزاج : طيب اوي

    جديد صور كل اواني الطهي ومعلومات

    مُساهمة من طرف admin في الإثنين أبريل 26, 2010 8:57 am





    كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا
    على العرض المصور




    يسعدني أن اقدم لكن العرض المصور لادوات المطبخ
    واحتياجاتك التي لاتنتهي من


    آواني الطبخ
    يجب
    ان نختار آواني الطبخ من النوع الجيد

    وكلما ارتفع سعر الآواني كلما كانت افضل وحسب التجارب
    فآواني الطبخ الألمانية فليسلر استالستيل هي افضل الأنواع
    رغم ان سعرها مرتفع

    حيث لا
    يحترق فيها الطعام ولا يتغير لونها وتعيش مدة طويلة وربما لا تحتاجين شراء
    غيرها .


    يعني
    كما يقول المثل _ الغالي ثمنه فيه_

    وهناك انواع اخرى مثل التيفال والالمنيوم
    كلها جيده
    طبعا
    الأمر راجع لميزانية المنزل

    وغالبا
    آواني الطبخ تكون طقم مكون من اربع إلى ست قطع

    مقاسات مختلفه .


    وهذه بعض الصور لاشكال مختلفة من الحلل






































    [center]




    صواني الفرن




    ومنها البايركس (الزجاج الغير قابل
    للكسر )

    لطبخ الأسماك والمكرونة
    ومنها التيفال ومنها الألمنيوم
    والسيلكون

    وسنحتاج لشراء النوعين الألمنيوم والبايركس

    -صواني
    الكيك والخبز والحلويات


    الصور تشرح اكثر فشاهدوها


























    هذه الصواني تستعمل في الفرن وتصلح للدجاج او اللحم
    اوالاسماك اوالخضار

    وفي نفس الوقت تصلح للتقديم

    هذه الصواني
    على اشكال مختلفة تستعمل في الفرن لكن لا تصلح للتقديم

    وتصلح
    للأستعمالات المختلفة لحم ، دجاج ،خضار ، مكرونات ، اسماك ، الخبز



    وهذه الصواني
    تصلح للاستعمالات المختلفة لحم ، دجاج ، خضار، اسماك، وحتى الخبز

    ولكن
    لا تصلح للتقديم



    هذه الصواني كما
    هومشاهد تصلح للخبز

    اما المدوره فتستعمل استعمالات مختلفة
    ولا
    تصلح للتقديم




    هذه الصواني
    مختلفة الاشكال والاحجام وتصلح لمختلف الاستعمالات ولكن لا يقدم بها الطعام







    هذه صور لأشكال مختلفة ومتعدده للصواني الحلويات والخبز



































    هذه الأدوات التي نحتاجها
    للمطبخ


    أدوات المطبخ

    هذه الأدوات التي نحتاجها للمطبخ


    فتاحة علب




    مضرب يدوي لخلط البيض او السوائل المختلفة






    فرشة لدهن السمن او البيض المضروب على المعجنات




    اداة لتقوير الكوسة



    لوح
    لتقطيع الخضار أو اللحوم





    منخل حديث لنخل الدقيق



    زبادي لخلط السلطات او لخلط الأشياء




    مقص للمطبخ لاستعمالات مختلفة



    مهرسة ثوم




    كسارة وفتالله اكبر القوارير ذات غطاء الفلين المحكم




    مخرطة ملوخيا اوخضار




    فتحات قوارير الببسي ذات الغطاء الحديد



    قطعة تسمى محقن ( قمع ) لصب الأشياء من خلالها إلى أواني
    ضيقة







    ((هون))
    لدق الثوم





    نشابة
    لفرد العجين





    ملعقة لتقديم المكرونة





    ملعقة لتقليب المقليات
    العريضة
    مثل البفتيك





    شوكة
    تستخدم اثناء التقطيع





    ملعقة لغرف الشوربة





    ملاعق
    للقلي





    ملعقة
    لشرب الشوربة وهي ملعقة يستخدمها الصينين





    ملعقة
    لهرس الطعام اثناء القلي اوضاغطه





    ملقاط للتقديم






    مفرمة لفرم الطماطم والخضار







    قطاعة شرائح للبطاطس أوالبصل





    مبشرة او مقشرة الخضار





    طقم ملاعق لمختلف الاستعمالات





    لوح لتقطيع الخضار





    قطاعة تفاح





    اداة متعددة الاستعمالات



    ملاعق خشب تستعمل للتقليب وخاصة مع ادوات التيفال






    ملالله اكبرت




    سبتات للخبز




    ميزان للمطبخ


    مساكات للأشياء الساخنه



    قفازات لحماية الأيدي اثناء القلي او اثناء استخدام الفرن

    ابن الاسلام

    الابراجالثور
    البلد البلد : دهشور
    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    عدد المساهمات : 89
    تاريخ الميلاد : 15/05/1992
    العمر : 26
    العمل/الترفيهط0الب
    المزاج : فل

    جديد شكرا لك

    مُساهمة من طرف ابن الاسلام في الخميس مايو 13, 2010 5:17 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 8:30 pm